أعلن وزير النقل رزاق محيبس ، عن استنفار جميع جهود الوزارة لإنجاح الزيارة الأربعينية.
وقال محيبس في كلمة له خلال وقائع المؤتمر الثاني للجنة العليا الدائمة للزيارات المليونية، تابعتها "جدار بغداد" : إن "وزارة النقل تستنفر كل جهودها لإنجاح الزيارة الأربعينية من المنافذ الحدودية مروراً بجميع المحافظات ولاسيما كربلاء المقدسة".
