أخر الاخبار

في ديالى.. وفد أمني رفيع يعقد اجتماعاً موسعاً بشأن الانتخابات

 

وصل وفد أمني برئاسة رئيس اللجنة الأمنية العليا لانتخابات مجالس المحافظات، نائب قائد العمليات المشتركة قيس المحمداوي، اليوم الإثنين، إلى محافظة ديالى، فيما عقد اجتماعاً موسعاً يخص الانتخابات المحلية.

وذكرت قيادة العمليات المشتركة، في بيان تلقته "جدار بغداد"، أن "نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الأمنية العليا لانتخابات مجالس المحافظات، الفريق أول الركن قيس المحمداوي، وصل إلى محافظة ديالى على رأس وفد أمني لمتابعة الجهود الكبيرة التي تبذل لإجراء انتخابات مجالس المحافظات 2023".

وأضاف البيان: "وفور وصول الفريق أول الركن قيس المحمداوي، إلى مقر عمليات ديالى، عقد اجتماعاً أمنياً موسعاً ضم قادة عمليات صلاح الدين وديالى وقائد محور ديالى للحشد الشعبي ونائب قائد عمليات سامراء وقائد الفرقة الأولى /جيش عراقي ونائبي قائد شرطة ديالى وصلاح الدين ونائب قائد المقر المسيطر في طوزخورماتو".

وتابع: "وقد ضم الاجتماع "هيئتي ركن قيادة العمليات المشتركة والقوات البرية" وعضو اللجنة الأمنية العليا لانتخابات 2023 ومدريري الأجهزة الأمنية والاستخبارية والحشد الشعبي ومدريري المفوضية العليا في ديالى وصلاح الدين".

وأكد المحمداوي، "متابعة الجهود الأمنية وحماية صناديق الاقتراع والجهد الخاص باقتراع منتسبي الأجهزة الأمنية والتصويت العام"، معيداً التذكير بـ"أهمية الدور الذي تؤديه القوات الأمنية في حماية العملية الانتخابية والحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد".

وأشار إلى "الاهتمام بالخطط الخاصة بالأطواق الأمنية في مراكز الاقتراع والتعاون والتنسيق بين مختلف القطاعات من جيش وشرطة وحشد شعبي ووكالات أمنية واستخبارية وأهمية التعاون بين القوات الأمنية والمواطن لإتمام العملية الانتخابية وإنجاحها".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-