أخر الاخبار

الشرطة يعلن انتهاء موسم احمد فرحان بالرباط الصليبي

كشف نادي الشرطة الرياضي، اليوم الاحد، عن انتهاء موسم اللاعب أحمد فرحان مع فريقه الكروي، بعدَ أن كشفت الفحوصاتُ التي تمّ إجراؤها عن إصابته بالرباط الصليبيّ، وحاجته إلى تداخلٍ جراحي في القريبِ العاجل .
وقال عضو الفريق الطبيّ للشرطة عبد الرحمن جابر في بيان تلقته "جدار بغداد"، إن "الإصابةَ التي تعرضَ لها اللاعب فرحان في مباراةِ الفريق أمام أمانة بغداد في الجولةِ قبل الماضية أظهرت تعرضه لتمزقٍ حادٍ في الرباط الصليبيّ يستدعي خضوعه لتداخلٍ جراحي" .
وأضاف، أن "اللاعب البرازيلي لوكاس سانتوس قد يحتاجُ هو الآخر لتداخلٍ جراحي نتيجة إصابته بتمزقٍ الغضروف"، مبيناً أن "الأيام القليلة المقبلة ستكشف عن الحاجة للتداخل الجراحي من عدمها".
وأشار إلى ان "المهاجم علاء عبد الزهرة يحتاجُ إلى راحةٍ لمدة ثلاثة أسابيع نتيجة تعرضه هو الآخر لتمزقٍ في العضلةِ الخلفية، وهي الإصابة نفسها التي يعاني منها اللاعبُ بسام شاكر الذي يحتاجُ إلى أسبوعين أيضاً للتشافي" .
وبيّن جابر، ان اللاعبين مهند علي وحسين علي وأمير صباح دخلوا فعلياً في مرحلةِ التأهيل، وسيباشرون التدريباتَ الجماعية مع الفريق قريباً جدا".
وأكد ان "ضغط المباريات ومباريات المنتخب الوطنيّ الأخيرة والسفر المتكرر كانت من أهمّ الأسباب التي كانت وراءَ تعدُّدِ الإصابات في الفريق".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-