أخر الاخبار

أبو عبيدة: لن تخرج الأسرى إلا بشروط المقاومة

أعلن الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، اليوم الأحد، تدمير 180 آلية للاحتلال الإسرائيلي خلال 10 أيام، فيما أشار إلى أن لا خروج للأسرى إلا بشروط المقاومة.
وقال أبو عبيدة في كلمة بثتها القسام، "مقاتلونا تمكنوا من التدمير الكلي أو الجزئي لـ180 آلية خلال 10 أيام وقتلنا عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين بشكل محقق".
وأضاف: "هاجمنا قوات راجلة متحصنة في البنايات بقذائف مضادة للأفراد وأجهزنا عليها من مسافة صفر ومقاتلونا هاجموا الآليات الصهيونية بقذائف الياسين 105 والتاندوم وعبوات الشواظ".
وأشار إلى أن"العدو النازي الصهيوني يواصل عدوانه الهمجي على شعبنا والانتقام من المدنيين ونجدد التأكيد أن ما يحققه العدوان البري هو التدمير والقتل العشوائي فقط".
وتابع ابو عبيدة، أن" العدو لا يزال يتلقى منا الضربات والقادم أعظم وتكرار إعلان هدف القضاء على المقاومة كلام للاستهلاك المحلي الإسرائيلي ولإرضاء اليمين المتعطش للدماء"، موضحا أن"العدو فشل في شمال القطاع وجنوبه وسيفشل أكثر كلما استمر عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى من القطاع".
ولفت إلى أن"الهدنة المؤقتة أثبتت مصداقيتنا وأن أحدا من أسرى العدو لم ولن يخرج إلا بشروطنا والعدو فشل في محاور القتال وسيفشل كلما استمر عدوانه وكلما تعقدت خيبته".
وختم قوله: "مقاتلونا تصدوا لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة أو المتوغلة بمحاور جديدة وقصفنا مناطق عدة في غلاف غزة وعسقلان بعشرات الصواريخ المتنوعة".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-