أخر الاخبار

الانتخابات المحلية.. الحكومة تعطل الدوام الرسمي في مؤسساتها يومين



أعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، عن تعطيل الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة لمدة يومين بشأن الانتخابات المحلية. 

وذكر بيان لمكتبه تلقته "جدار بغداد"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم الأحد، رئيس مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات عمر أحمد محمد، يرافقه رئيس الإدارة الانتخابية عباس الفتلاوي". 

واطلع السوداني بحسب البيان، على "إيجاز شمل آخر استعدادات المفوضية لإجراء انتخابات مجالس المحافظات المقررة في 18 كانون الأول الجاري".

وأكد رئيس الوزراء، "حرص الحكومة على نجاح العملية الانتخابية؛ كونها استحقاقاً دستورياً، وأهمية تهيئة جميع متطلبات النجاح من أجل أن تكون النتائج المعبّرَ الحقيقي عن إرادة الشعب العراقي، بما يضمن إجراءها بنزاهة وشفافية". 

واكمل البيان، أنه "جرى تحديد يوم 12 كانون الأول الحالي موعداً لتسليم المدارس إلى كوادر المفوضية؛ من أجل تهيئة مستلزمات العملية الانتخابية، وتعطيل الدوام الرسمي في المدارس لمدة أسبوع، فضلاً عن تعطيل الدوام الرسمي في جميع المؤسسات الحكومية يومي 18 و 19 كانون الأول الحالي، الذي سيقره مجلس الوزراء في جلسته المقبلة".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-