أخر الاخبار

لاسودنا قدرات أكبر.. درجال: هناك حسابات خاصة لمواجهة اليابان



اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الاربعاء، ضرورةِ التحضير والإعدادِ النفسيّ لمواجهة اليابان في بطولة أمم اسيا التي ستطلق الجمعة المقبلة في قطر.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته "جدار بغداد" ، أن "رئيسه عدنان درجال، التقَى ظهر اليوم الأربعاء، وفدَ المنتخب الوطنيّ في مقرِّ إقامته في العاصمةِ الإماراتيّة أبو ظبي، حيث شكرَ اللاعبين على الالتزامِ والحرصِ في التدريبات مع نهايةِ معسكر أبو ظبي"، موضحاً أن "الجميعَ كان عازماً على احترامِ التدريبات، وأن يكون في جاهزيةٍ تامةٍ للبُطولةِ الآسيوية".

وشدد درجال، على "أهميةِ الدخول في أجواءِ المنافسة الحقيقيّة مع الانضباطِ والالتزام في تأدية الواجبات"، مؤكداً بالقول: "المباراةُ الودية ضد كوريا الجنوبية التي خضناها كانت مفيدهً للغاية".

واضاف: "لأسودنا قدراتٍ أكبر، خصوصاً أن هناك لاعبين شباباً وهم يخوضون أولَ تجربة لهم، وبشكلٍ عامٍ نتأمل أن يكونَ القادم أفضلَ بكثير".

وعن مجموعةِ العراق في كأس آسيا، أكد رئيسُ الاتحاد: "هناك منتخبين (إندونيسيا وفيتنام) سبق أن واجهناهما في تصفياتِ كأس العالم"، مشدداً على "أهميةِ المباراة الأولى التي ستكون فاتحةَ المشوار الآسيويّ".

وتابع حديثه: "بعيداً عن فوزنا في المباراتين في تصفياتِ كأس العالم علينا أن نتحلى بالتركيزِ في بدايةِ الطريق، أما مباراةُ اليابان فستكون لها حساباتها الخاصّة من قبل الجهاز الفنيّ"، مشدداً بالقول: "من الضروري التحضير والإعدادِ النفسيّ لمثل هكذا مبارياتٍ، وعلينا أن ندخلَ في تركيزٍ  تامٍ وضبط النفس".

واعرب درجال، عن "ثقته الكبيرةِ بجميع اللاعبين والملاك التدريبيّ"، مؤكداً بالقول: علينا أن نقبلَ مثل هكذا تحدياتٍ، وهدفنا واحدٌ وروحيتنا واحدةٌ لخوض هذا المعتركِ الآسيويّ، ونحن قادرون على أن نوصلَ رسالةً بأن العراقَ  من كبار قارةِ آسيا".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-