أخر الاخبار

طقس العراق .. أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة

 


توقعت الأنواء الجوية، اليوم الأحد، تساقط الأمطار في عدد من منطق العراق يوم غد الاثنين.

 

وذكرت هيئة الأنواء الجوية، في بيان تلقته "جدار بغداد"، أن "الطقس ليوم غد الاثنين، سيكون في المنطقة الوسطى غائما كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة ابتداءاً من الأقسام الغربية بعد الظهر، وفي المنطقة الشمالية غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر في بعض الأماكن يزول تدريجياً، أما في المنطقة الوسطى سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحيانا غائم، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

 

وأضافت، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائم مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية، وصحو مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

 

وأشارت إلى، أن "طقس الأربعاء المقبل سيكون غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائم جزئي إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحيانا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

 

وأوضحت، أن "الحالة الجوية ليوم الخميس المقبل، ستكون غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وغائم مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية، وصحو مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-