أخر الاخبار

درجال يلتقي كاساس.. واتحاد الكرة يعلن مخرجات الاجتماع

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الأحد، أن مباراتي منتخبنا الوطني ونظيره الفلبيني ستكونان في غاية الأهمية.
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته "جدار بغداد"، أن "رئيسه عدنان درجال، اجتمع اليوم الأحد، مع مدربِ المنتخبِ الوطنيّ خيسوس كاساس في مقر الاتحادِ، بحُضورِ عُضو الاتحاد محمد ناصر والمدرب المُساعد سلفادور روميرو و المدير الإداريّ للمنتخب الوطنيّ مهدي كريم".
وتابع، أن "الاجتماع ناقش المرحلة المقبلة للمنتخب الوطنيّ، وتذليل الصعاب من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الاستحقاقاتِ المُقبلة، وأهمها تصفيات كأس العالم 2026، حيث يخوض منتخبنا الوطنيّ مباراتين (ذهاباً وإياباً) أمام الفلبين يومي 21/3 في البصرة و 26/3 في مانيلا والتي تتزامن في شهر رمضان المبارك".
وأكد درجال، أن "مباراتي الفلبين ستكونان في غاية الأهمية كون الظفر بنقاطهما سيمنح التأهلَ المبكر إلى المرحلةِ المقبلة لتصفياتِ كأس العالم، إضافةً إلى حسم التأهل إلى نهائياتِ كأس آسيا 2027 في السعودية".
واسترسل، أن "عودةَ خوض العراق مبارياته بين أرضه وجمهوره بعد مشاركته في نهائيات كأس آسيا ستكون فرصةً طيبةً لمشاهدةِ أسود الرافدين عن قربٍ وسط حفاوة الجمهور الكريم الذي اعتادَ على عكس الصورةِ المشرفة والمشرقة".
وتابع درجال قوله: "ما يسعدنا أن البصرة بأتم الجاهزيّةِ لاحتضان المبارياتِ الدولية لوجود مقوماتِ النجاح فيها من جودةِ الملاعب والخبرة الواسعة التي اكتسبتها جرّاء احتضان المباريات الدوليّة في عدة مناسباتٍ نالت الثناءَ والإعجابَ من المنتخباتِ التي خاضت مبارياتها في ملاعب البصرة".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-