أخر الاخبار

من ذي قار.. وزير الداخلية: الشهادة في بعض الأحيان بذرة للنجاح ومفتاحاً لتحقيق الأمن



أكد وزير الداخلية عبدالأمير الشمري، اليوم السبت، أنه يجب أن يكون الولاء للعراق وليس للعشيرة أو أي جهة أخرى، فيما وجه بالإسراع في تفعيل الإجراءات الخاصة بتسجيل الأسلحة وشراء المتوسطة منها.


وذكرت الوزارة في بيان تلقته "جدار بغداد"، أن"الشمري ترأس، اليوم السبت، اجتماعاً ضم قيادات وضباط أجهزة الشرطة في محافظة ذي قار".


وأضافت، أنه"في بداية اللقاء استذكر الشمري، الشهيد العميد البطل (عزيز شلال جهل) مدير استخبارات ومكافحة إرهاب ذي قار مقدماً تعازيه إلى جميع محبيه ورفاقه".


وقال الوزير، أن"الشهادة في بعض الأحيان تكون بذرة للنجاح ومفتاحاً لتحقيق الأمن، مثلما شهدناه خلال معارك التحرير، مشيراً الى أن الدماء الزكية التي سالت من أجل العراق كانت بداية الطريق للتحرير وحفظ والأمن وإشاعة السلام".


وأكد، على"أهمية عمل الأجهزة الأمنية في حفظ الأرواح والممتلكات خاصة في ظل الدعم الحكومي الكبير والقرارات الجريئة في إسناد رجل الشرطة وتعزيز دوره ورفع هيبة القانون".


وأضاف، أنه"يجب أن يكون الولاء للعراق وليس للعشيرة أو أي جهة أخرى".


وفي محور آخر، وجه الوزير، بـ"الإسراع في تفعيل الإجراءات الخاصة بتسجيل الأسلحة وشراء المتوسطة منها".


وشدد، على"تكثيف الجهد من قبل جميع مفاصل وتشكيلات الأجهزة الأمنية في ذي قار لمكافحة المخدرات، فضلاً عن متابعة مثيري الفتن والمحرضين على العنف"، داعياً إلى"فرض قوانين المرور في الشارع بشكل كامل".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-