أخر الاخبار

حالة الطقس المتوقعة للأيام الأولى من شهر رمضان المبارك



أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، عن حالة الطقس المتوقعة للأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته "جدار بغداد"، أن "حالة الطقس المتوقعة للأيام الأولى من شهر رمضان والصادرة عن الهيئة العامة للانواء الجوية ابتداءً من يوم الاثنين 11/3/2024 الى يوم الخميس 14/3/2024".

وتابعت، أن "طقس المنطقة الوسطى يوم الاثنين 11/3/2024، غائم جزئي، وتنخفض درجات الحرارة قليلا بحدود (2-3) درجة مئوية، والرياح/ شمالية غربية معتدلة السرعة".

وأشارت الهيئة، إلى أن "الطقس غائم جزئي بالمنطقتين الشمالية والجنوبية واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة خاصة في الاقسام الشرقية منهما".

وأضافت، أن "طقس يوم الثلاثاء 12/3/2024 في عموم البلاد، صحو مع بعض الغيوم مع انخفاض قليل في درجات الحرارة الصغرى بحدود(2-3) درجة مئوية، والرياح  شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".

نوهت الهيئة، إلى أن "طقس الاربعاء 13/3/2024، صحو الى غائم جزئي درجات الحرارة ترتفع قليلا على العموم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وأكملت، أن "طقس الخميس 14/3/2024، غائم جزئي الى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، كما ترتفع درجات الحرارة قليلا بحدود(3-4) درجة مئوية مع فرصة لزخات مطر رعدية في المنطقة الجنوبية، أما المنطقة الشمالية فإن الطقس فيها غائم جزئي، والرياح على العموم جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-