أخر الاخبار

إنريكي يرد على الانتقادات ويتهرب من ريال مدريد



هرب لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، من الإجابة عن إمكانية مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد إنريكي باريس سان جيرمان للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد موسمين من الغياب، وذلك عقب التفوق على برشلونة الإسباني في مجموع المباراتين 6-4، حيث خسر ذهابا 2-3 وفاز إيابا 4-1.

وضرب الفريق الباريسي موعدا مع بروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي المسابقة خلال يومي 1 و7 مايو/أيار المقبل.

في المقابل، تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل في مجموع مباراتي ربع النهائي 4-4، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ الألماني الذي خطف بطاقة العبور أمام أرسنال الإنجليزي.

وقال إنريكي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي: "الكلاب تنبح والقافلة تسير، وهذا يعني أننا لا نفكر في الانتقادات التي نتعرض لها".

وعن إمكانية مواجهة ريال مدريد، قال إنريكي: "نحن أمامنا مواجهة صعبة أمام بروسيا دورتموند، الذي يرغب هو الآخر في الوصول إلى النهائي".

وتابع: "علينا التأهل أولا على حساب بروسيا دورتموند ثم نفكر في المنافس القادم، ولكننا نسعى لتحقيق اللقب بكل تأكيد".

وأكمل: "الانتقادات لا تؤثر على موقفي، لأنني كنت مدربا لأكثر من 10 سنوات وتعرضت لكافة أنواع الهجوم، فهذا أمر طبيعي ولا أنظر إليه".

واختتم حديثه: "الفترة القادمة ستكون صعبة للغاية علينا، لأننا ننافس على جميع البطولات، وهدفنا هو رفع ألوان النادي عاليا".

ويتصدر "بي إس جي" جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، فيما يأتي ليون بالمركز السابع بـ41 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-