أخر الاخبار

عجّل الله فَرَجك

 عجّل الله فَرَجك


بقلم : حسن النحوي


لن ننتظرك سيدي و مولاي 

و في ذات الوقت لن نقول لك ( يا بن فاطمة، ارجع لا حاجة لنا فيك )


لأننا نعلم نحنُ سبب غيبتك

و نحن سبب ظهورك

لقلّة عددنا

سبب الغيبة قلّة الناصرين الواعين الثابتين الشجعان المؤمنين..

فبهم تقوم الحجّة …

لقد قال جدُّك أمير المؤمنين عليه السلام ( لَوْلاَ حُضُورُ الْحَاضِرِ وَقِيَامُ الْحُجَّةِ بِوُجُودِ النَّاصِرِ. ……لأَلْقَيْتُ حَبْلَهَا عَلَى غَارِبِهَا)

ورد عن سدير الصيرفي قال دخلتُ على أبي عبد الله (عليه السلام) فقلت له والله ما يسعك القعود، قال ولمَ يا سدير؟ قالَ لكثرة مواليك وشيعتك وأنصارك، والله لو كان لأمير المؤمنين ما لكَ من الشيعة والأنصار والموالين ما طمع فيه تَيمٌ ولا عَدِيٌّ، فقال يا سدير وكم عسى أن يكونوا؟ . قلت: مائة ألف. قال :مائة ألف؟. قلت: نعم ومائتي. فقال : ومائتي؟. فقلت: نعم ونصف الدنيا! .قال: فسكت عني، ثم قال يخِفُّ عليك أن تبلغ معنا إلى ينبُع؟ قلتُ نعم .... إلى أن قال حتى صرنا إلى أرضٍ حمراء ونظر إلى غلام يرعى جِداء ، فقال والله يا سدير لو كان لي شيعة بعدد هذه الجداء ما وسعني القعود. ونزلنا وصلينا فلما عددتُ الجِداء وجدتُها سبعة عشر .

[البحار ج47 ص372]



لن ننتظرك سيدي لأنّ فلسطين تنتظرنا.

لا توجد رواية تجزم ان القدس لا يحررها الا المهدي بل هذا من اوهام المتخاذلين.


وفي روضة الكافي عن الإمام الصادق (ع) أنه قال في تفسيرها: "قومٌ يبعثُهُمُ اللَّه قبل خروج القائم، فلا يَدَعُون وِتراً لآلِ محمدٍ صلى اللَّه عليه واله إلّا قتلوه".


ومن مجموع ما ورد من الروايات في هذا الشأن -و لكَ أن تتقصى عزيز القارئ  - نكتشف أن السفياني هو الطرف الأبرز في المعركة مع الإمام المهدي (ع) في عملية تحريره للمسجد الأقصى وهذا يدل على أن السفياني والرايات السبع التي تحدثّت عنها الروايات هم الواجهة الأساسية في المعركة ضد الإمام المهدي (ع) في فلسطين و اطرافها ، و كما تسميها الروايات أنه يُقتل في  ( الرملة ).


تقع الرملة على الطريق القديمة بين يافا و القدس ولذلك كانت موقعا استراتيجيا مهما وأصبحت مركزا إداريا للمنطقة بعد تأسيسها بقليل. بين ١٩٤٩ و ١٩٦٧ م كانت طريق الرملة الطريق الوحيدة بين المركز التجاري في تل ابيب والمؤسسات الحكومية الإسرائيلية في القدس .


و قرب الرلمة تقع  اشدود و هي حالياً  تقع بين تل ابيب الى الشمال على بعد 32 كم (20 ميل)، و عسقلان إلى الجنوب على بعد 20 كم (12 ميل)، و القدس 53 كم (33 ميل) إلى الشرق و  تحوي مفاعل نووي .

فإن كانت ( الرملة ) وجارتها  ( اشدود  ) حاليا  ستكون تحت سيطرة السفياني ، فأين اليهود وقتئذ.



 سنحرر القدس عربونا لظهورك و لنقولك لك عمليا و ميدانيا ( و نصرتي لكم معدّة)

سنقدّم القدس قربانا لمذبح ظهورك .

نحن نعلم ان تكليفنا تحقيق ( عوامل الظهور ) و أسبابه.

و ندع لكسالى المؤمنين التحقيق في ( علامات الظهور ) و اسبابها.

و هل تحتاج ال ( علامة ) الى تحقيق؟

و لماذا سمّيت علامة !

العلامة عند العرب هو الشي الواضح الدلالة على شيء آخر .

العلامات للغافلين.

امّا المجاهدين فهي مجرد ( اشارة انطلاق ) للعمل .


لن ننتظرك و نكون ( حلس الدار ) بل سنحرر القدس و نحقق عوامل الظهور .


ملاحظة : اقصد من عدم الانتظار هو في موضوعة تحرير القدس فلا دليل ناهض على تحريرها في ظهوره عج ، بل هذا التوهم هو سبب تخاذل الكثير عن القضية الفلسطينية .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-