أخر الاخبار

درجال :مباراةُ القوة الجوية والزوراء ستكون بجودةٍ عاليةٍ توازي ما موجود في دورياتِ العالم

 


اجتمع رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الاثنين في مقرِّ الاتحاد، مع ممثلي شركة ميديا برو عمر بليت وهادي البقاعي ومدير شركة عشتار للنقل التلفزيونيّ محمد هيجل وبهاء هيجل ، ومسؤول تقنية VAR علي كريم.

وذكر اعلام الاتحاد في بيان تلقته / جدار بغداد/ انه "تم مناقشةَ آلية النقل التلفزيونيّ لمُباراةِ فريقي القوة الجوية والزوراء ضمن منافساتِ دوري نجوم العراق".
وقال درجال "نسعى إلى أن تكون مباراةُ القوة الجوية والزوراء بجودةٍ عاليةٍ توازي ما موجود في دورياتِ العالم".
وأضاف: نتطلعُ إلى إظهار المباراةِ بصُورةٍ مميزةٍ من ناحيةِ النقل التلفزيونيّ، تجذب المشاهدَ إلى متابعةِ المباراة بشغفٍ، وطريقة إخراجها بأسلوبٍ احترافي.
وتم في الاجتماع مناقشةُ جميع الأمور المتعلقة بقضيةِ النقل التلفزيوني، والاستماع إلى الطروحاتِ التي قدّمت من مدير شركة عشتار محمد هيجل، والرؤى التي طرحها ممثلُ شركة ميديا برو من أجل الاتفاق على الصيغةِ النهائيّة لإخراج المباراةِ بطريقةٍ غير مسبوقةٍ في مبارياتِ الدوري، وتكون أنموذجاً رائعاً لمبارياتِ الموسم المُقبل.
وحددت لجنة المسابقات يوم 28 مايو/آيار موعداً لمباراة كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية؛ حيث ستشهد حضور رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس، الذي سيتواجد أيضاً لافتتاح مقر الرابطة في بغداد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-