أخر الاخبار

استعداداً لعيد الصحافة.. اجتماع موسع في نقابة الصحفيين العراقيين

 



عُقد في نقابة الصحفيين، اليوم الاثنين، اجتماع موسع برئاسة نقيب الصحفيين مؤيد اللامي، لمناقشة استعدادات النقابة لعيد الصحافة.

وذكرت النقابة في بيان تلقته "جدار بغداد" ، أن "اللامي ترأس اجتماعا موسعا ضم نائبي النقيب واعضاء مجلس النقابة ورئيسي لجنتي الانضباط والمراقبة ورؤساء فروع النقابة في المحافظات واعضاء اللجان وكادر النقابة لمناقشة الاستعدادات الخاصة باحتفالات العيد الوطني للصحافة العراقية الذي يصادف يوم 15/حزيران من كل عام ".

وأضافت، أن "النقيب استعرض في بداية الاجتماع الجهود التي تبذلها النقابة لتحقيق المكاسب للأسرة الصحفية، لإقامة احتفالات متميزة في هذه المناسبة الوطنية نتيجة للحضور المتميز والفاعل للاسرة الصحفية".

ونقلت النقابة عن اللامي قوله، أن "الاحتفالات لهذا العام تتمثل باقامة احتفالية مركزية بحضور كبار المسؤولين السياسيين والبرلمانيين والدبلوماسيين وشخصيات مهمة من خارج العراق فضلا عن عقد اجتماع الامانة العامة لاتحاد الصحفيين ألعرب في بغداد على هامش الاحتفالات، كما وستقام احتفالات فنية وثقافية جماهيرية على حدائق ومتنزهات بغداد تساهم في تنظيمها فروع النقابة في المحافظات".

وشدد على ان "تكون تلك الاحتفالات تعبيرا عن  الصورة المشرقة للاستقرار والرقي والتطور والازدهار الذي يشهده العراق وحملات الاعمار الكبرى التي اطلقتها الحكومة في كل المجالات وما تحقق من انجازات ومكاسب للصحفيين العراقيين".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-