أخر الاخبار

الخارجية الإيرانية: وفد من الطاقة الذرية يصل طهران اليوم الاثنين

 


أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي أن وفداً من الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيصل اليوم الاثنين إلى طهران.
وقال عراقتشي في تصريحات صحفية تابعتها "جدار بغداد": إن "مساعد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية سيصل اليوم إلى طهران".
وأضاف، أنه "لا يوجد أي برنامج لزيارة أي موقع نووي قبل التوصل إلى إطار متفق عليه ولن يبدأ التعاون قبل ذلك".
وأشار الى ان "أوروبا لا تعد طرفاً مشاركاً في الاتفاق النووي".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-