أعلن مكتب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن محادثات إسلام آباد بدأت بلقاء جمع رئيس الوزراء الباكستاني مع جاي دي فانس نائب الرئيس الأمريكي.
وأكد المكتب أن اللقاء
يأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الحوار بين واشنطن وطهران، مشيراً إلى أن
رئيس الوزراء أشاد بالتزام الوفدين الإيراني والأمريكي بالانخراط البناء في
المفاوضات، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه المحادثات في تحقيق سلام دائم واستقرار
في المنطقة.
