أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن الحكومة الإيرانية ستكون إلى جانب الشعب "أيًّا كانت نتائج المفاوضات"، مشدداً على أن الوفد الإيراني الرفيع المستوى الموجود في باكستان يكرّس جهوده لحماية مصالح البلاد وسيتفاوض "بشجاعة".
ويأتي
هذا التصريح في ظل استمرار المحادثات بين الوفود الإيرانية والأمريكية في إسلام
آباد، وسط متابعة إقليمية ودولية لمخرجاتها.
