أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم، ارتفاع إمدادات الغاز المستورد من إيران إلى 20 مليون متر مكعب يومياً، في خطوة تهدف إلى دعم استقرار المنظومة الكهربائية وتحسين ساعات التجهيز.
هذا التطور جاء في ظل تزايد الطلب على الطاقة، حيث تعتمد العديد من محطات الإنتاج على الغاز المستورد لتشغيل وحداتها، ما يجعل هذه الزيادة عاملاً مهماً في تقليل فجوة الطاقة وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين.
