أكد القنصل الإيراني في مدينة البصرة علي عابدي أن بلاده لن تدخل في أي مفاوضات مع الولايات المتحدة ما لم يتم وقف إطلاق النار في لبنان.
وشدد عابدي على أن الموقف الإيراني واضح وصارم، إذ يعتبر وقف الهجمات شرطاً
أساسياً قبل الشروع في أي محادثات سياسية أو تفاوضية.
وأضاف أن استمرار التصعيد في لبنان سيقوّض فرص
التوصل إلى حلول سلمية ويهدد الاستقرار الإقليمي.
.jpg)