أعلنت الرئاسة التركية أن الرئيس رجب طيب أردوغان شدد، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني مسعود بزشكيان، على أهمية استغلال المفاوضات الجارية من أجل الوصول إلى سلام واستقرار دائمين في المنطقة.
وأكد أردوغان أن
الحوار البنّاء يشكل السبيل الأمثل لتجاوز التوترات وتعزيز التعاون الإقليمي.
