أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن طرفي الصراع، إيران والولايات المتحدة، أبديا استعداداً للتفاوض وحل الخلافات عبر المحادثات. وأكد أن وفدي البلدين سيصلان إلى العاصمة إسلام آباد بهدف التوصل إلى حل سلمي للأزمة.
وأضاف رئيس الوزراء أن وقف إطلاق النار قد تم
الإعلان عنه بالفعل، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تتمثل في السعي لإيقاف الحرب
بشكل كامل من خلال المفاوضات المباشرة، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الخطوة في
تعزيز الاستقرار الإقليمي.
.jpg)