ذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية نقلاً عن مصادر أن بقاء الوفد الإيراني المشارك في مفاوضات إسلام آباد قد يتم تمديده في حال إحراز تقدم ملموس في المحادثات مع الجانب الأمريكي.
وأوضحت المصادر أن القرار مرتبط بنتائج الجلسات
الجارية، حيث يعمل خبراء من الطرفين على دراسة تفاصيل عدد من الملفات المطروحة
للنقاش.
.jpg)