أخر الاخبار

المنتخب الايراني يجبر على التنقل بين المكسيك والولايات المتحدة خلال مونديال 2026

 


أفادت تقارير إعلامية وتصريحات لمسؤولين إيرانيين بأن المنتخب الإيراني أُبلغ بضرورة الدخول إلى الولايات المتحدة يوم إقامة مبارياته فقط، ومغادرتها في اليوم نفسه، دون السماح له بالإقامة داخل الأراضي الأمريكية خلال بطولة كأس العالم 2026. 

وبناءً على ذلك، اتخذ المنتخب الإيراني من مدينة تيخوانا المكسيكية مقراً له خلال البطولة، بعد نقل معسكره من ولاية أريزونا الأمريكية، على أن يتنقل إلى الولايات المتحدة لخوض مبارياته ثم يعود إلى المكسيك مباشرة. 

وتُعد إيران الفريق الوحيد في كأس العالم 2026 الذي سيعتمد هذا الترتيب الاستثنائي، وسط استمرار الخلافات المتعلقة بإجراءات التأشيرات والدخول بين طهران وواشنطن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-