أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية في إيران الغارة الإسرائيلية التي استهدفت آلية عسكرية تابعة للجيش في لبنان، مؤكداً أن الحادثة تُظهر استمرار "استباحة" لبنان من قبل إسرائيل، وعدم التمييز بين العسكريين والمدنيين.
وأضاف أن استشهاد العميد وسام صبرا والنقيب إيلي خوري والعسكري حسن غزال في الغارة يُعد جريمة بحق لبنان وجيشه وسيادته، ورسالة عدوانية تستهدف أمن البلاد واستقرارها. كما تقدم بأحر التعازي إلى عائلات الضحايا وقيادة الجيش اللبناني والحكومة والشعب اللبناني، مؤكداً تضامن بلاده مع لبنان في مواجهة الاعتداءات.

