أخر الاخبار

الخارجية الإيرانية: ضرباتنا دفاعية ضد أميركا

 

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن الضربات التي نفذتها قواتها ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأميركية تستند إلى "حقها الأصيل في الدفاع عن النفس"، مشيرة إلى أن الهجمات الأميركية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية تمثل انتهاكاً للبند الأول من مذكرة التفاهم.

وأضافت الوزارة أن "الكيان الصهيوني" شن غارات على لبنان بالتنسيق مع واشنطن، معتبرة ذلك أيضاً خرقاً واضحاً للمذكرة. وشددت الخارجية الإيرانية على إدانتها الشديدة للغارات الجوية التي شنها الجيش الأميركي مساء أمس على نقاط في السواحل الجنوبية لإيران.

هذه التصريحات تأتي في سياق تصاعد التوترات العسكرية في المنطقة، مع تبادل الاتهامات بين طهران وواشنطن بشأن الهجمات الأخيرة في مضيق هرمز وما حوله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-