خاض منتخبنا الوطني لكرة القدم أول وحدة تدريبية له في مدينة شيكاغو الأمريكية، ضمن برنامج الإعداد والتحضيرات المتواصلة للاستحقاقات المقبلة.
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعبين والجهاز الفني، وسط أجواء اتسمت بالجدية والتركيز من أجل رفع الجاهزية الفنية والبدنية للفريق.
وتأتي هذه التدريبات في إطار المعسكر الخارجي للمنتخب، الذي يهدف إلى تعزيز الانسجام بين اللاعبين وتجهيزهم بأفضل صورة للمباريات المقبلة.


