أخر الاخبار

مدرب: المنتخب الوطني ظهر بأسوأ نسخة له أمام السنغال

 


أكد المدرب الكروي نبراس سلمان، أن المنتخب الوطني قدم أسوأ مستوياته في مباراة السنغال ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، مشدداً على ضرورة إجراء مراجعة شاملة للأخطاء التي رافقت اللقاء.

وقال سلمان إن"المنتخب الوطني ظهر بأسوأ نسخة له في مباراة السنغال، ويجب الوقوف على الأخطاء الساذجة التي ارتُكبت، لأنها أثرت بشكل مباشر في النتيجة وأداء الفريق".

وأضاف أن "العراق يمتلك العديد من المواهب واللاعبين المميزين، مثل بيتر كوركيس وحسن عبد الكريم، والمدرب غراهام أرنولد مطالب بمنحهم الفرصة في المرحلة المقبلة، لأن المنتخب بحاجة إلى دماء جديدة ولاعبين قادرين على تقديم الإضافة".

وتابع أن "اللاعب أحمد قاسم لم يظهر المستويات التي تشفع له بارتداء قميص المنتخب الوطني، ورغم حصوله على مكانة مميزة ومشاركته في عدد كبير من مباريات البطولة، فإن العراق كان بحاجة إلى لاعبين آخرين أكثر جاهزية واستحقاقاً للفرصة".

واختتم سلمان حديثه بالتأكيد على أن "المرحلة المقبلة تتطلب تقييماً فنياً دقيقاً، والاستفادة من دروس المشاركة في كأس العالم، من أجل بناء منتخب أكثر قوة وقدرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها كأس آسيا".

 

وكان العراق قد خسر أمام السنغال بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من كأس العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-