أخر الاخبار

إعادة ارتباط الأحوال المدنية والجوازات بالوكالة الإدارية والمالية للداخلية (وثيقة)


قررت وزارة الداخلية، فك ارتباط مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة من مكتب الوزير واعادة ارتباطها بالوكالة الإدارية والمالية في الوزارة.

وبحسب أمر وزاري للداخلية، تلقته وكالة جدار بغداد فان قرار فك الارتباط جاء بموافقة رئيس مجلس الوزراء".



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-