أعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار، عزة عودة الناشي تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة يوم الخميس الموافق 11 حزيران 2026، بمناسبة الذكرى السنوية لمجزرة سبايكر.
وبحسب الوثيقة ادناه والتي وردت لـ جدار بغداد، فأن رئيس مجلس محافظة ذي قار عزة عودة الناشي أعلن تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة يوم الخميس الموافق 11 حزيران 2026، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لمجزرة سبايكر.
ودعا رئيس المجلس جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة إلى الالتزام بمضمون القرار، مؤكدا أن تعطيل الدوام يأتي إحياءً لذكرى ضحايا المجزرة واستذكاراً لتضحياتهم.

