أخر الاخبار

اتصال هاتفي بين عراقجي وكوبر حول المفاوضات

 


أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن الوزير عباس عراقجي أجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيرته البريطانية إيفيت كوبر، أطلعها خلاله على مسار المفاوضات والتقدم في تنفيذ التفاهمات القائمة بين الجانبين.

وأضافت الوزارة أن الطرفين استعرضا التطورات على الصعيدين الثنائي والإقليمي، وشددا على أهمية استمرار المشاورات بين طهران ولندن بهدف دعم الاستقرار وتعزيز التعاون في الملفات المشتركة.

هذا التواصل يعكس حرص البلدين على إبقاء قنوات الحوار مفتوحة، في ظل التحديات السياسية والأمنية التي تشهدها المنطقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-