أخر الاخبار

وزير الصحة يخاطب رئيس الوزراء لشمول الموظفين من مرضى الثلاسيميا بتقليل ساعات الدوام


خاطب وزير الصحة عبد الحسين الموسوي رئيس مجلس الوزراء لشمول الموظفين من مرضى الثلاسيميا بتقليل ساعات الدوام أو منحهم يوم راحة أسبوعياً.

وذكر بيان لوزارة الصحة تلقته وكالة جدار بغداد، أن "وزير الصحة عبد الحسين الموسوي خاطب رئيس مجلس الوزراء لبحث شمول الموظفين من مرضى الثلاسيميا بالحالات المتوسطة والشديدة بالتسهيلات الممنوحة لذوي الإعاقة، بما يتيح تقليل ساعات الدوام الرسمي لمدة ساعة واحدة يومياً أو منحهم يوم راحة أسبوعياً، مراعاةً لظروفهم الصحية واحتياجاتهم العلاجية المستمرة".

وأضاف، أن "المخاطبة جاءت استناداً إلى توصيات اللجنة الوطنية العليا للسيطرة على مرض الثلاسيميا، التي ناقشت واقع المرضى وسبل الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم"، مؤكدةً أهمية اتخاذ الإجراءات الكفيلة بدعم هذه الشريحة وتخفيف الأعباء المترتبة عليها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-