أكد رئيس الجمهورية نزار أميدي خلال لقائه الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، ضرورة مواصلة الجهود الوطنية لمكافحة الفساد، مشدداً على أهمية تعزيز أداء المؤسسات الرقابية والقضائية بما يضمن تطبيق القانون ومحاسبة المتورطين وحماية المال العام.
كما تناول اللقاء عدداً من القضايا المتعلقة بالشأن العام، حيث شدد رئيس الجمهورية على أهمية تكامل عمل مؤسسات الدولة ودعم الجهات الرقابية والقضائية لتمكينها من أداء مهامها بكفاءة واستقلالية، بما يعزز ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة ويرسخ مبادئ النزاهة وسيادة القانون.
